Mekky Developments

شركة مكي تستعد لطرح احدث مشروعاتها الادارية والتجارية في التجمع الخامس ,القاهرة الجديده ,مشروع Vio Mall

يقع المشروع في منطقة البنفسج عمارات حيث يعد من اهم مشروعات شركة مكي للتطوير العقاري، وسوف يكون أحد الفرص الاستثمارية الهامة التي تضم مختلف الأنشطة من محلات تجارية ومكاتب إدارية، واستطاعت الشركة بخبرتها الكبيرة داخل السوق العقاري أن توفر فيه كل مقومات وعوامل النجاح؛ فاختارت موقع المول باهتمام كبير في مكان استراتيجي في القاهرة الجديدة وسط كثافة سكانية عالية، الأمر الذي يضمن ترافيك عالي لجميع الوحدات ويسهل عليها الحصول على عدد كبير من الزوار على مدار اليوم.

أما على مستوى التصميمات الداخلية والخارجية في المول فتعاونت الشركة مع أكفأ الكفاءات الهندسية، حتى يتم تصميمه على أحدث التقنيات والأفكار المعمارية العالمية التي تواكب روح العصر الحالي، يأتي ذلك مع وجود تنوع كبير في مساحات الوحدات، حيث تم اختيارها بناءًا على طبيعة الأنشطة التي تقدمها سواء كانت محلات تجارية أو مكاتب إدارية أو عيادات، بالإضافة إلى وجود تسهيلات كثيرة في أسعار الوحدات والتي تلائم القيمة العقارية التي توفرها الشركة في المشروع.

وبجانب ذلك اهتمت الشركة بأن يكون هناك تسهيلات كبيرة في أنظمة الدفع والتقسيط، والتي تبدأ بمقدم تعاقد بسيط مع إعطاء المستثمرين المرونة الكبيرة في تسديد الباقي على عدة سنوات بدون فوائد، كما تهتم الشركة بأن تكون تجربة العمل أو التنزه والتسوق داخل المشروع تمر بسلاسة كبيرة، لذا وفرت مجموعة كبيرة من المرافق الخدمية والوسائل الترفيهية التي تلقى رضا وإعجاب كل من يتواجدون داخل المشروع.

المول يحيط به شبكة كبيرة من أهم الطرق والمحاور الرئيسية، وتستطيع التعرف على أهم الأماكن القريبة من المول في النقاط التالية:

  • مول فيو القاهرة الجديدة قريب من التسعين الشمالي.
  • يقترب المشروع من الطريق الدائري الأوسطي والإقليمي.
  • سيكون من السهل الوصول إلى المول من مطار القاهرة.
  • المول قريب بشكل كبير من الجامعة الأمريكية والألمانية.
  • يعتبر المول قريب من محور مصطفى كامل وأحمد شوقي ومحمد نجيب.
  • يجاور مشروع شركة مكي القاهرة الجديدة 3 مدارس إنترناشيونال وهم المدرسة الفرنسية والبريطانية ومدرسة بداية.
  • المول على بعد دقائق قليلة من مستشفى المراسم.

من أهم مميزات المول ما يلي:

  • الموقع المناسب :- اختارت شركة مكي العقارية موقع المول بعناية كبيرة في قلب القاهرة الجديدة، حتى يكون على مقربة من المعالم الهامة والمناطق المشهورة.
  • التصميمات المعمارية :-يتمتع المشروع بتصميمات معمارية فاخرة على النمط الأوروبي، وتتعاون في تنفيذها مع أفضل الكفاءات الهندسية.
  • المساحات المتنوعة :-نجحت الشركة في توفير المساحات المتنوعة التي يرغب فيها المستثمرون كما إنها تلائم طبيعة تلك الوحدات سواء كانت تجارية أو إدارية أو طبية.
  • الاسعار المميزة :- جاءت أسعار مول فيو القاهرة الجديدة بشكل تنافسي ومعقول يلائم حجم المميزات التي يحصل عليها المستثمرون، كما يتم الدفع والتقسيط عبر برامج مرنة ومريحة بشكل كبير.
  • المرافق الخدمية :- توفر الشركة كل المرافق الخدمية والترفيهية التي تساعد أصحاب الوحدات والزوار خلال تواجدهم في هذا المشروع.

 

28
ديسمبر 23
شارك

اشترك في نشرتنا الإخبارية

    انضم إلى مجتمعنا

    املأ التفاصيل الخاصة بك وسوف نتصل بك مرة أخرى

      هل أنت محتار في الاختيار؟

      الحصول على استشارة

      اتصل بنا الان

      عن الشركة

      تواصل معنا

      © جميع الحقوق محفوظة, Mekky Developments,  
      صنعت بعناية بواسطة Right Mind
      crossmenucross-circle